روحاني: نريد حماية الاتفاق النووي من الولايات المتحدة
20 Aug 201712:00 PM
روحاني: نريد حماية الاتفاق النووي من الولايات المتحدة
اكد الرئيس الإيراني حسن روحاني في كلمة القاها في مجلس الشورى الاحد، ان ايران جعلت حماية الاتفاق النووي المعقود في 2015 من  "العدو" الاميركي أولوية بالنسبة لها.


واضاف روحاني الذي دافع عن انجازات وزير الخارجية جواد ظريف، ان "الواجب الاساسي لوزارة الشؤون الخارجية هو الدفاع عن الاتفاق النووي ومنع الولايات  المتحدة من النجاح" في سياستها.


وقال ان "الذي يدافع عن الاتفاق النووي، يقاوم الأعداء والولايات المتحدة واسرائيل وبعض البلدان الصغيرة في المنطقة التي تعرقل" تطبيقه.