باسيل: الفضل للمؤسسة العسكرية بالتخلص من الارهابيين
27 Aug 201710:23 AM
باسيل: الفضل للمؤسسة العسكرية بالتخلص من الارهابيين
بارك وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل من القاعدة العسكرية في راس بعلبك للجيش نصره على الارهاب، مشيرا الى ان الفضل للمؤسسة العسكرية في التخلص من الارهابيين.
بدوره، قال وزير الدفاع يعقوب الصراف: "القرار السياسي وراء الجيش وقيادته، نشهد ان الرجال هم الذين يحررون لبنان من الفكر الارهابي. وفي ما خص الاسرى حكما لن يكون هناك اي تفاوض في اي موضوع قبل جلاء الحقيقة حول مصير الاسرى، ولولا الضغط العسكري الميداني الذي قام به الجيش اللبناني لما وصلنا الى هذه المرحلة".