بالصورة: كيف استقبلت بحنين المنية الجنود؟
30 Aug 201720:22 PM
بالصورة: كيف استقبلت بحنين المنية الجنود؟
إستقبل اهالي منطقة بحنين - المنية فوج التدخل الأول في الجيش اللبناني العائد من معركة فجرالجرود، عند مفرق بحنين -المنية - ساحة الأسير يحيى سكاف.


ونثر الأهالي على الجيش الأرز والورد وأطلقت المفرقعات النارية، ورفعت الأعلام اللبنانية وأعلام الجيش تعبيرا عن البهجة بالإنتصار.