أكد النائب آلان عون من الحدت أن "وجودنا رسالة معاكسة للتأكيد أننا على مستوى من المسؤولية وتحت رعاية رؤسائنا أوّلهم الرئيسين عون وبري والسيد نصرالله والحريري".
وأوضح عون أن " الصرخة اليوم تأتي في سياق تحذير أنفسنا أولاً أننا مؤتمنون على الحفاظ على شبكة الامان الوطنية التي تحصّنها تفاهماتنا"، مشددا على أن "كرامة الرئيس نبيه بري من كرامتنا جميعاً وسنكمل سوياً المسيرة في هذا البلد".
وأضاف: "نحن وزملاؤنا في "حزب الله" مؤتمنون على التفاهم الذي حصل بيننا ونحن على أبواب الذكرى 12 لهذا الاتفاق".