اعتبرت الفنانة نجوى كرم أنّ عام الـ 2019 هو عامها، فمنذ بدايته وهي تحقّق نجاحات لافتة على مستويات مختلفة.
وقالت كرم في إحدى مقابلاتها الإعلامية أنّها شعرت بأنّ العام المذكور سيحمل لها الخير والنجاح، وما كان منها إلّا أن تؤمن بحدسها وتخوض عامها بكلّ ما يستحقّ الأمر من عناء.
ولعلّ الخطوة "الأقوى" لكرم لهذا العام، كانت أغنية "ملعون أبو العشق" التي صوّرتها بعدسة المخرج وليد ناصيف في شوارع بيروت مع المارة في مشهدية هي الأولى من نوعها في العالم العربي، وحقّقت من خلال "الكليب" اكبر نسبة مشاهدة لها عبر موقع "يوتيوب" إذ تخطّى الفيديو الـ 85 مليون مشاهدة حتّى الساعة، وتصّدرت الأغنية قائمة الأكثر رواجاً لأشهر متتالية من دون منازع.
وفاجأت كرم متابعيها بإصدارها عطرها الخاص Najwa K، والذي لاقى تفاعلاً إيجابياً لافتاً في العالم العربي، خصوصاً أنّها طرحت منه نسختين Sol Shine و Sol Major.
وشاركت كرم في موسم رمضان الفائت، في "ديو" تابع لإحدى شركات الإتصالات مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أدّت فيه مقطعها الغنائي باللغة العربية ولعبت دور فتاة مسيحية تصادق فتاة مسلمة كعلامة لكسر الشرخ الديني في المجتمع العربي.
كما شاركت كرم في العام 2019 بأكثر من 20 حفلة في لبنان والخارج، وكانت لها مشاركة لافتة في برنامج Celebrity Duets في حلقته الختامية عبر شاشة mtv.
وختمت كرم عامها بطرح كليب "بعشق تفاصيلك" مع ناصيف، الذي صوّرته في مدينة زحلة وعدد من المناطق اللبنانية عبر تقنية البثّ المباشر التي اعتمدت للمرّة الأولى أيضاً في العالم العربي.
إشارة الى أنّ كرم طرحت هذا العام أيضاً الأغنيات "بعلّق مشنقتو"، "كتير حلو"، "الله ياخد بيدّك يا سعودية".
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك