منذ انطلاقته، حجز The Last of Us مكانه في الصدارة، فمع كل حلقة، تتصدر أحداث العمل الترند على السوشال ميديا، ولكن ليس هذا فحسب، فالعمل تصدر نسب المشاهدة أيضًا.
العمل الذي يلعب بطولته بدرو باسكال، حقق نسب مشاهدة تجاوزت المليار و200 مليون دقيقة في غضون أسبوع للمرة الأولى على الإطلاق.
يتناول تقييم Nielsen الذي يقيس نسب المشاهدة على منصة HBO Max ولكنه لا يشمل نسب مشاهدة منصة HBO، وبالتالي يمكن لـThe Last of Us الذي يعرض على المنصة المذكورة أن يكون قد حقق المزيد من نسب المشاهدة. وجاءت النسب المذكورة مع عرض خمس حلقات للعمل على HBO Max. The Last of Us مستوحى من لعبة فيديو شهيرة، تأخذ الأحداث مكاناً لها ما بعد نهاية العالم بعد جائحة فطرية تحوّل المصابين إلى زومبي.
يذكر أن العمل الذي استطاع أن يحقق مليار و200 مليون دقيقة مشاهدة في أسبوع سابقاً كان مسلسل Minions: The Rise of Gru الذي عُرض على "نتفليكس".
على صعيد الأفلام، الصدارة كانت لفيلم Black Panther: Wakanda Forever العمل الذي يُعرض على ديزني +، سجل دخولاً إلى قائمة التقييمات على نيلسن للمرة الأولى مع 2 مليار و300 مليون دقيقة عرض لأسبوع واحد، من 30 كانون الثاني إلى 5 شباط. العمل الذي ظهر على منصة ديزني بلس في الأول من شباط بعد صدوره في صالات السينما في تشرين الثاني الماضي، تصدر نسب المشاهدة واحتل المرتبة الأولى في ذلك الأسبوع كما أنه استطاع أن يحتل المرتبة الثالثة من ناحية نسب المشاهدة لأسبوع بين الأفلام الصادرة منذ العام 2020.
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك