خامنئي: ⁠من يرتكبون ​الشر.. مكانهم "أعماق ​المياه"
30 Apr 202614:13 PM
خامنئي: ⁠من يرتكبون ​الشر.. مكانهم "أعماق ​المياه"
أكد المرشد الإيراني مجتبى خامنئي أن الخليج سيحظى بمستقبل مشرق من دون وجود الولايات المتحدة.

ولفت في بيان إلى أن "طهران ‌تشترك ‌في ​مصير ⁠واحد ​مع ⁠جيرانها ​في ⁠الخليج ⁠أما الأجانب ⁠الذين يرتكبون ​الشر فليس ‌لهم ‌مكان ⁠إلا ‌في "أعماق ​المياه"، معتبرا أن "القواعد الأميركية لن تجلب الأمن والاستقرار للمنطقة وسنقطع دابر المعتدين والأجانب في المنطقة عبر الإدارة والتحكم بمضيق هرمز".