طبيبٌ ينقل "إيبولا" من الكونغو إلى فرنسا!
24 Jun 202613:07 PM
طبيبٌ ينقل "إيبولا" من الكونغو إلى فرنسا!
أعلنت فرنسا تسجيل أوّل إصابة بفيروس "إيبولا" على أراضيها، لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حاليًّا تفشيًّا وبائيًّا واسع النطاق.

وقالت وزارة الصحّة الفرنسيّة: "نؤكد تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية"، موضحةً أنّ "الحالة سجّلت في البر الرئيسي"

كذلك أعلن رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو أنّه يُتابع الوضع عن كثب، بحسب ما أفاد به مكتبه.