برّي: المقهور من الاتفاق غير فخور بلبنانيّته
15 Jun 202620:04 PM
برّي: المقهور من الاتفاق غير فخور بلبنانيّته

 

علّق رئيس مجلس النواب نبيه بري على الاتفاق الأميركي - الإيراني، قائلاً رداً على سؤال لـ"النهار"، إن "المقهور عندنا من الاتفاق الأميركي - الإيراني غير فخور بلبنانيّته".

وجاء موقف بري في معرض تقييمه للاتفاق الذي أُعلن التوصل إليه بين واشنطن وطهران، والذي يُتوقع أن يفتح الباب أمام مرحلة جديدة من التفاهمات والمفاوضات بين الجانبين.