أطباء المستشفيات الحكومية في مصر يبدأون إضرابا مفتوحا
أطباء المستشفيات الحكومية في مصر يبدأون إضرابا مفتوحا

بدأ أطباء يعملون في المستشفيات الحكومية بمصر إضرابا مفتوحا، مطالبين بزيادة الأجور وتحسين ظروف العمل.

وقالت النقابة العامة للأطباء، التي اتخذت قرار الإضراب قبل نحو عشرة أيام، إن الأطباء الذين يقدمون خدمات يهدد توقفها حياة المرضى سيستمرون في عملهم. كما قررت تعليق الإضراب يوم الخميس كل أسبوع لتقديم أدوية الأمراض المزمنة لمن يعالجون منها.