مراسل الـmtv: اصابة مواطنة بطلق ناري لدى نقلها للبندقية داخل المنزل
مراسل الـmtv: اصابة مواطنة بطلق ناري لدى نقلها للبندقية داخل المنزل

ادخلت ليل أمس الى مستشفى سير الضنية الحكومي المواطنة سارة أحمد علي وهي مصابة بطلق ناري  من بندقية صيد. وقد بينت التحقيقات ان عيارا ناريا اطلق عن طريق الخطأ من بندقية صيد كانت تنقلها داخل المنزل من غرفة الى أخرى.