أكّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أنّ "إيران لا تريد الحصول على سلاح نووي، وهذا ما وقّعنا عليه"، موضحاً: "وقّعنا على الالتزام بعدم امتلاك سلاح نووي بناء على طلب أميركا".
وأضاف بزشكيان: "المفاوضات الجارية في سويسرا تمثّل فرصة لتعزيز النشاط الاقتصادي وإزالة العقبات"، لافتاً إلى أنّ "كل بنود مذكرة التفاهم تصب في مصلحتنا، ومكاسب هذه المفاوضات ستتضح قريباً".