رغم خسارة المنتخب الأردني أمام نظيره الجزائري في كأس العالم 2026، حرص سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، على توجيه رسالة دعم مؤثرة إلى "النشامى"، مؤكداً فخره بما قدمه لاعبوا المنتخب خلال البطولة.
ونشر سموه مجموعة من الصور العائلية والإنسانية من أجواء المباراة، ظهرت فيها الأميرة رجوة الحسين واالأميرة إيمان بنت الحسين، إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني، في مشاهد عكست استمرار الدعم الملكي للمنتخب الوطني.
شارك الأمير الحسين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من مدرجات وملعب المباراة، وأرفقها برسالة دعم جاء فيها: نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق.
وأظهرت الصور لحظات عائلية جمعت ولي العهد بزوجته الأميرة رجوة وابنتهما الأميرة إيمان، فيما برزت صورة أخرى من داخل غرفة تبديل الملابس ظهر فيها الأمير الحسين واقفاً بين لاعبي المنتخب الأردني، في لفتة تعكس دعمه المباشر للفريق وتقديره للجهود التي بذلها اللاعبون خلال مشاركتهم المونديالية الأولى.