سقط شاب وجرح اثنان بجروح جراء قيام جنود الجيش الإسرائيلي باطلاق نيران رشاشاتهم باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.
وقد تم نقل الاصابات الى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية.
وقد تم نقل الاصابات الى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية.