الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق
23 Jun 202622:48 PM
الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق
دخلت وحدات من الجيش اللبناني اليوم إلى بلدة عين عرب، وعملت على فتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل قوات الجيش الاسرائيلي بالسواتر الترابية بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور.

وأفادت "الوكالة الوطنية" بإمكان دخول الجيش اللبناني غداً إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة.