اعلنت وزارة الخارجية الاميركية ان السفارة الاميركية في اليمن فتحت ابوابها مجددا الاحد بعد اغلاق استمر اسبوعين بسبب تهديدات باعتداءات قد تتعرض لها من قبل القاعدة.
وقالت المتحدثة باسم الوزارة جينيفر بساكي في بريد الكتروني ان السفارة الاميركية في صنعاء التي اغلقت ابوابها في الرابع من اب "اعادت فتحها في 18 اب لتأمين خدمات بشكل ضيق".
وذكرت بان السفارة اضطرت على تقليص عدد موظفي طاقمها الى الحد الادنى من اجل القيام ب"مهمتها المتعلقة بالامن القومي" وتقديم "دعم عاجل الى الرعايا الاميركيين" في اليمن.
وقالت المتحدثة باسم الوزارة جينيفر بساكي في بريد الكتروني ان السفارة الاميركية في صنعاء التي اغلقت ابوابها في الرابع من اب "اعادت فتحها في 18 اب لتأمين خدمات بشكل ضيق".
وذكرت بان السفارة اضطرت على تقليص عدد موظفي طاقمها الى الحد الادنى من اجل القيام ب"مهمتها المتعلقة بالامن القومي" وتقديم "دعم عاجل الى الرعايا الاميركيين" في اليمن.