الصحة المصرية: قتيل و35 مصابًا حصيلة اشتباكات "الإخوان" والأمن
01 Feb 201401:22 AM
الصحة المصرية: قتيل و35 مصابًا حصيلة اشتباكات "الإخوان" والأمن
أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية سقوط قتيل و35 مصابًا في اشتباكات الأمن وأنصار جماعة الإخوان المسلمين بمحافظتي القاهرة والغربية.
وذكرت الوزارة في بيان لها أن الإصابات وقعت بمحافظتي القاهرة والغربية، وأن 21 منهم خرجوا، وأن 14 مازالوا تحت الملاحظة والعلاج.
ونقل "المصري اليوم" عن مصدر أمني إن قوات العمليات الخاصة بوزارة الداخلية تمكنت من فض الاشتباكات بين أهالي عين شمس وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين بميدان النعام.
وأشار المصدر الى أن قوات الأمن طاردت أعضاء جماعة الإخوان في الشوارع الجانبية لميدان النعام، مؤكدًا أن أنصار "الإخوان" لاذوا بالفرار بمجرد وصول قوات الأمن إلى المنطقة.