الجيش: رماية بالذخيرة الحية جنوب الناقورة باتجاه البحر
24 Feb 201409:27 AM
الجيش: رماية بالذخيرة الحية جنوب الناقورة باتجاه البحر

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي:

"اعتبارا من 24/2/2014 ولغاية 28/2/2014، ما بين الساعة 8,00 والساعة 18,00 من كل يوم، ستقوم وحدات من الجيش اللبناني بمشاركة وحدات من قوات الامم المتحدة المؤقتة في لبنان، بتنفيذ رماية بالذخيرة الحية بواسطة الاسلحة الرشاشة، وذلك في البقعة الواقعة جنوب بلدة الناقورة باتجاه البحر.

لذا تحيط قيادة الجيش المواطنين علما بوجوب عدم الابحار في المكان والزمان المذكورين أعلاه، حفاظا على سلامتهم الشخصية".