أفاد مراسل الـmtv عن قطع الطريق مقابل شركة كهرباء لبنان في كورنيش النهر من قبل المياومين احتجاجا على تحديد الشواغر بـ891 شخصا. وقد احتجز المياومون الموظفين داخل مكاتبهم في المؤسسة.
وكانت شركة كهرباء لبنان حددت وفق حاجاتها الشواغر بـ891 شخصا على أن يصار الى إجراء مباراة بواسطة مجلس الخدمة المدنية لضم الـ891 الى ملاك المؤسسة، ويبقى الاخرون موظفين لدى شركات مقدمي الخدمات.