ارامكو: التسرب من انبوب الديزل بالقرب من الرياض لا يؤثر علينا
06 Nov 201410:45 AM
ارامكو: التسرب من انبوب الديزل بالقرب من الرياض لا يؤثر علينا
اعلنت شركة ارامكو النفطية السعودية العملاقة في بيان ان عملياتها لم تتأثر بالتسرب والحريق في انبوب للديزل بالقرب من  الرياض. وارامكو المملوكة من الحكومة السعودية هي اكبر شركة نفطية في العالم لناحية  انتاج الخام وتصديره.

وقال بيان الشركة "لم يتم التبليغ عن اي اصابات ولم يطرأ اي توقف على العمليات  الاساسية للشركة".

وكان حريق شب مساء الاربعاء بعد حصول تسرب في انبوب للديزل بموازاة الطريق بين  الرياض ومنطقة القصيم شمال العاصمة.

وذكرت الشركة ان "التسرب حصل عندما تسبب عمال انشاءات في الطريق السريع بشق  صغير في الانبوب ما اسفر عن تسرب المحروقات".

وشبت النيران في المحروقات المتسربة الا انه تم عزل الحريق عن الانبوب.

وكان الدفاع المدني السعودي قال ان الحادث عرضيا وانه تمت السيطرة على الحريق.