فالنسيا يستعيد المركز الرابع بعد سحق غرناطة
28 Apr 201507:56 AM
فالنسيا يستعيد المركز الرابع بعد سحق غرناطة
إستعاد فالنسيا مركزه الرابع من اشبيلية بعد فوزه الساحق على ضيفه غرناطة 4-صفر في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع فالنسيا رصيده الى 68 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن الفريق الاندلسي في صراع قوي على بطاقة رابعة مؤهلة الى دوري ابطال اوروبا، ومتخلفا بفارق اربع نقاط عن اتلتيكو مدريد الثالث وحامل اللقب.

وعلى ملعب "ميستايا" سجل المخضرم خافيير فويغو مارتينيز بكرة رأسية إثر ركنية (26) ودانيال باريخو (40 من ركلة جزاء) والجزائري سفيان فغولي بتسديدة يسارية اثر جملة جماعية (85) والفارو نيغريدو برأسية من مسافة قريبة (88) اهداف فالنسيا.