"عادل": هكذا وصلت الى "الهيبة" والى صداقة تيم حسن
25 Jul 201816:06 PM
"عادل": هكذا وصلت الى "الهيبة" والى صداقة تيم حسن

أجرت "سيدتي" مقابلة عمع الممثل السوري الشاب يامن الفيومي، الذي أدّى دور "عادل" في مسلسل "الهيبة"، ونرفق إليكم أبرز ما جاء فيه.

كيف تم اختيارك للظهور في "الهيبة العودة"؟
كانت البداية من مسلسل "شبابيك" الذي تمّ تصويره في العام الماضي، وأثناء تصوير حلقة "كواليس عائليّة" طلب مني المخرج سامر البرقاوي أن أقوم بتصوير فوتوغرافي لشخصيّة عادل، التي ورد ذكرها في مسلسل "الهيبة" والذي لم يكن مقرراً آنذاك أن يكون له جزء ثانٍ، وهذا الطلب كان بسبب رؤية المخرج في تآلف صورتي الشخصيّة مع صورة عائلة "سلطان شيخ الجبل". فيما بعد، تفاجأت بتواصل البرقاوي من جديد ليخبرني بأن هناك جزءًا ثانياً من المسلسل، وهو "العودة" والذي يحمل مساحةً لشخصية عادل، التي تمّ اختياري لأقوم بها.
هل شعرت بأي خوف من قبول هذه الشخصية في هذا العمل؟
لا أستطيع أن أسمّيه خوفاً ولن أسميه كذلك، بل كان حرصاً ومسؤوليّة ألقيت على عاتقي، وهذا كان تحدّياً كبيراً بالنسبة لي، لكي أكون على قدر الثقة التي وضعها المخرج بي.
كيف رأيت تعامل نجوم العمل مثل تيم حسن ومنى واصف؟
إن التعامل مع نجوم كبار أمثال تيم حسن والقديرة منى واصف هو بمثابة درس فني ومهنـي لي، لأنهما بمحبتهما وخبرتهما كانا مثالاً قوياً لي في حالة الاحتواء، والتعامل الراقي والمحبة التي يقدّمانها للجميع أثناء العمل، وقد شعرت بوجودهما كأننا أسرة واحدة متكاملة.
هل صحيح أن تيم حسن من الفنانين الذين يتعاملون بفوقيّة مع الفنانين الجدد؟
مطلقاً، وأنا أتحدّث عن تجربة شخصيّة من خلال عملي في "الهيبة"، فقد تعامل معي وكأننا صديقان منذ زمنٍ بعيد، وبكلّ محبّة ورقي، ولم يكن هناك أي نوع من الفوقيّة، بل كان متواضعاً.

هناك من أحب دورك في "الهيبة"، وهناك من انتقده، ماذا تقول للذين انتقدوا دورك وقالوا إنه أكبر منك؟
أشكر الجميع الذين أحبوا الدور والذين انتقدوه، وأنا في النهاية عليّ أن أخوض تجربة عرضت عليّ، وهذا من حقي، وهنا الممثل إما أن يخطئ أو يصيب.

أجرت "سيدتي" مقابلة عمع الممثل السوري الشاب يامن الفيومي، الذي أدّى دور "عادل" في مسلسل "الهيبة"، ونرفق إليكم أبرز ما جاء فيه.

كيف تم اختيارك للظهور في "الهيبة العودة"؟
كانت البداية من مسلسل "شبابيك" الذي تمّ تصويره في العام الماضي، وأثناء تصوير حلقة "كواليس عائليّة" طلب مني المخرج سامر البرقاوي أن أقوم بتصوير فوتوغرافي لشخصيّة عادل، التي ورد ذكرها في مسلسل "الهيبة" والذي لم يكن مقرراً آنذاك أن يكون له جزء ثانٍ، وهذا الطلب كان بسبب رؤية المخرج في تآلف صورتي الشخصيّة مع صورة عائلة "سلطان شيخ الجبل". فيما بعد، تفاجأت بتواصل البرقاوي من جديد ليخبرني بأن هناك جزءًا ثانياً من المسلسل، وهو "العودة" والذي يحمل مساحةً لشخصية عادل، التي تمّ اختياري لأقوم بها.
هل شعرت بأي خوف من قبول هذه الشخصية في هذا العمل؟
لا أستطيع أن أسمّيه خوفاً ولن أسميه كذلك، بل كان حرصاً ومسؤوليّة ألقيت على عاتقي، وهذا كان تحدّياً كبيراً بالنسبة لي، لكي أكون على قدر الثقة التي وضعها المخرج بي.
كيف رأيت تعامل نجوم العمل مثل تيم حسن ومنى واصف؟
إن التعامل مع نجوم كبار أمثال تيم حسن والقديرة منى واصف هو بمثابة درس فني ومهنـي لي، لأنهما بمحبتهما وخبرتهما كانا مثالاً قوياً لي في حالة الاحتواء، والتعامل الراقي والمحبة التي يقدّمانها للجميع أثناء العمل، وقد شعرت بوجودهما كأننا أسرة واحدة متكاملة.
هل صحيح أن تيم حسن من الفنانين الذين يتعاملون بفوقيّة مع الفنانين الجدد؟
مطلقاً، وأنا أتحدّث عن تجربة شخصيّة من خلال عملي في "الهيبة"، فقد تعامل معي وكأننا صديقان منذ زمنٍ بعيد، وبكلّ محبّة ورقي، ولم يكن هناك أي نوع من الفوقيّة، بل كان متواضعاً.

هناك من أحب دورك في "الهيبة"، وهناك من انتقده، ماذا تقول للذين انتقدوا دورك وقالوا إنه أكبر منك؟
أشكر الجميع الذين أحبوا الدور والذين انتقدوه، وأنا في النهاية عليّ أن أخوض تجربة عرضت عليّ، وهذا من حقي، وهنا الممثل إما أن يخطئ أو يصيب.