الجيش: قوّة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق... ثم انسحبت
02 Oct 202413:22 PM
الجيش: قوّة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق... ثم انسحبت
صدر عن قياد الجيش اللبناني البيان الآتي: 

خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة.