23 Jun 202620:39 PM
شكرا إيران.. والدولة تتفرّج!
تخيّلوا لو أن لافتات الشكر لإيران لم تُرفع في بيروت بل في طهران. لو استيقظ الإيرانيون صباحاً على لوحات عملاقة تقول: "شكراً للجنوب الضحية". شكراً للقرى التي دُمّرت، شكراً للجنود الأطفال، الجنود القُصّر التعساء. شكراً لآلاف القتلى والجرحى والنازحين. فمحمد باقر حسم الجدل بنفسه. قال إن لبنان قدّم 4000 شهيد من أجل إيران الإسلامية وإن ما قدّمه اللبنانيون كان دفاعاً عن إيران. إذاً منطقياً من يشكر من؟

التفاصيل تتابعونها في الفيديو المرفق.