"لن ننسحب من لبنان"... نتنياهو: أمرنا الجيش القيام بكل ما يلزم
25 Jun 202619:09 PM
"لن ننسحب من لبنان"... نتنياهو: أمرنا الجيش القيام بكل ما يلزم
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "أننا لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك وسندافع من هناك عن بلداتنا الشمالية"، مشدداً على أن بلاده لا تزال أمامها "مهام يجب تنفيذها" في مواجهة إيران و"حزب الله" وحركة حماس.

وقال نتنياهو إن حكومته أصدرت أوامر للجيش بالقيام "بكل ما يلزم" لحماية سكان شمال إسرائيل، مجدداً التأكيد على أن بلاده "لن تسمح لإيران بتطوير سلاح نووي".
 
وأضاف نتنياهو أن إسرائيل ستحقق "سلاماً مع جزء من أعدائها"، معتبراً أن "القوي هو من يبقى ولا مكان للضعفاء".