مجلس النواب العراقي يرفع جلسته الى الشهر المقبل بسبب عدم اكتمال النصاب
مجلس النواب العراقي يرفع جلسته الى الشهر المقبل بسبب عدم اكتمال النصاب

رفع مجلس النواب العراقي جلسته العادية، الى مطلع الشهرالمقبل بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
وقال مصدر برلماني إن "رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي رفع جلسة الى السادس من الشهرالمقبل وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، بعد انسحاب نواب كتلة ائتلاف دولة القانون من الجلسة بسبب عدم الإتفاق على مشروع قانون العفو العام".