أكد عضو "كتلة المستقبل" النائب أمين وهبي وجود مقاطعة لكل اللجان النيابية التي تشارك فيها الاطراف الاساسية في الحكومة، معتبرا أن "14 آذار" لا تعمل بمبدأ "زيح لأقعد محلك"، والمطلوب حكومة حيادية بيانها الوزاري هو اعلان بعبدا.
وهبي وفي حديث لاذاعة "الفجر" شدد على أن "14 آذار" جاهزة للحوار مع الجميع بعد دقيقة من استقالة ميقاتي ووثيقة الامس قطعت نصف الطريق باتجاه الفريق الآخر، منتقدا في الوقت عينه ما وصفها باللغة الكيدية التي يستخدمها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.