قوات النظام السوري ترتكب مجزرة جديدة في حي الجماجمة في حلب
13 Aug 201308:21 AM
قوات النظام السوري ترتكب مجزرة جديدة في حي الجماجمة في حلب
افادت تنسيقيات الثورة السورية بأن القوات النظام السوري ارتكبت مجزرة جديدة في حي الجماجمة في حلب راح ضحيتها نحو 17 شخصا.

وذكرت شبكة شام ان اشتباكات عنيفة دارت بين الجيشين النظامي والحر في حيي برزة والقابون في دمشق.

كما اشتدت المعارك بين الجيشين قرب الحدود الأردنية في بلدة تل شهاب وقرب المركز الحدودي بمدينة درعا السورية لدى محاولة الجيش الحر السيطرة على ذلك المركز المغلق مع الأردن منذ أكثر من سنة. وشدد مصدر عسكري اردني مسؤول على ان لا علاقة للجيش السوري لا من قريب ولا من بعيد بهذه الاشتباكات.