عسيري من عين التينة: نأسف لما يجري على الساحة اللبنانية
04 Aug 201413:14 PM
عسيري من عين التينة: نأسف لما يجري على الساحة اللبنانية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة سفير المملكة العربية السعودية علي عواض عسيري في زيارة وداعية، وكانت مناسبة لعرض التطورات في لبنان والمنطقة.

وقال السفير عسيري بعد اللقاء: عبرت لدولته عن اسفنا لما يجري على الساحة اللبنانية من مستجدات، وتمنيت ان تعكس هذه المستجدات وحدة الصف اللبناني بكامل مكوناته للحفاظ على الاستقرار وسلامة وسيادة لبنان.