أعلن الجيش الاسرائيلي ان صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقطت في جنوب إسرائيل فجر الجمعة، قبيل ساعات من إنتهاء وقف لإطلاق النار سار منذ صباح الثلاثاء.
وفي رسالة نصية قصيرة أرسلها الى الصحافيين، قال: "الآن، سقط صاروخان اطلقا من غزة في جنوب إسرائيل ولم يتم الابلاغ عن ضحايا"، لافتاً إلى ان الارهابيين انتهكوا وقف إطلاق النار.
وفي رسالة نصية قصيرة أرسلها الى الصحافيين، قال: "الآن، سقط صاروخان اطلقا من غزة في جنوب إسرائيل ولم يتم الابلاغ عن ضحايا"، لافتاً إلى ان الارهابيين انتهكوا وقف إطلاق النار.