سعيد: حصتنا في الدولة "صفر"
26 Feb 201707:38 AM
سعيد: حصتنا في الدولة "صفر"

غرّد منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار النائب السابق فارس سعيد، عبر "تويتر" قائلا: ""حصتنا في دولة فاقدة السيادة توازي صفر".