خريس: ثقتنا كبيرة بالجيش
07 Aug 201714:22 PM
خريس: ثقتنا كبيرة بالجيش
علّق عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس على معركة الجيش في جرود رأس بعلبك والقاع ضد الارهابيين من تنظيم "داعش"، بالقول: "أن مؤسسة الجيش من أهم المؤسسات في الدولة، فهو حامي الوطن والوحدة الوطنية، والمدافع عن لبنان في مواجهة العدو الاسرائيلي وقدم الشهداء، وهو اليوم يقوم بدور أساسي لاستئصال الارهاب، وخاصة من مناطق القاع ورأس بعلبك".
وقال في حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام": "ثقتنا كبيرة بقدراته وبعقيدته وخطواته، وهو اليوم أمام مرحلة جديدة، وكل الشعب يقف الى جانبه، ويثق بكل ما يقوم به. واكد أن الجيش سيحقق نجاحات كبيرة في القريب العاجل".