استقبلت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين في مكتبها في الوزارة، الممثلةالجديدة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في لبنان سيلينا مويرو في زيارة تعارف تخللها عرض للبرامج التي تنفذها البرامج بالتعاون مع البرنامج بالإضافة إلى المشاريع التي يشرف عليها البرنامج في الوزارات الاخرى.